Menu

تعرف على أسلوب اللعب الجديد للعبة Gears of War 3 واكتشف 5 أمور مضحكة

نوع اللعبة: قناصات , اكشن.

تاريخ الإصدار: 20/9/2011.

الجهاز: اكس بوكس 360

الشركة المنتجة: Microsoft

http://www.microsoft.com

لمحة عن اللعبة:

أسلوب اللعب لم يتغير كثير، فأي لاعب محترف في سلسلة جيرز اوف وور لن يجد صعوبة في بدء اللعبة على مستويات الصعوبة المرتفعة “مستوى الهاردكور أسهل من الأجزاء الماضية” ‪نظام الإحتماء تم تحسينه بشكل طفيف، تستطيع الأن أن تضرب الأعداء “يدويا” و أنت محتمي و هي إضافة ستفيدك كثيرا خصوصا عند اللعب على المستويات الصعبة، كما تستطيع توجيه فريقك للتركيز على عدو معين وبالتأكيد المساحات الكبيرة في المعارك ستحدث فرقا شاسعا فأنت ستجد نفسك في ساحة معركة حقيقية بوجود عدد كبير من الأعداء المتنوعين، في الأجزاء الماضية كان هناك الإيميرجنسي هولز وهي الفتحات التي تفتح في الأرض و يخرج منها اللوكست و تحتاج لقذف القنابل داخلها لإغلاقها، في هذا الجزء سيكون هناك اللامبنت ستوكس، وهي أجسام كبيرة تشبه الجذور تخرج من الأرض و تبدأ في توليد العديد من اللامبنت، هنا سيكون عليك الإحتماء و قتال اللامبنتس و في نفس الوقت محاولة تدمير أجزاء معينة من الجذور و ذلك لتتوقف من توليد المزيد منهم‬.

 

 

‪طبعا هناك الكثير من الأمور التي لا زالت مستمرة من الأجزاء الماضية حتى الجزء الثالث، مثل إنقسام الفريق لطريقين منفصلين ، ضغط زر خاص للنظر لمكان معين ، هناك العديد من الأسلحة الجديدة أبرزها الريترو لانسر وهو يشبة سلاح لانسر المعروف و لكن بإستبدال المنشار بمقدمة “سكين” يفيد كثيرا إذا ما إندفعت نحو عدوك حيث تقوم بطعنه و رفعه بالهواء ثم قذفه نحو الأرض، و لكنه سيء جدا في التصويب، هناك أيضا ذا ديجر وهو سلاح يساعدك في إرسال قنابل تحت الأرض لتنفجر بين أعداك البعيدين. لا ننسى أيضا الدرع الالي الجديد الذي يمكنك الحصول عليه في مناطق مختلفة من اللعبة و هو يعطيك الحماية الكافية و القدرة على حمل الأدوات الثقيلة و يمنحك رشاشا ناريا و قاذف قنابل يفيدك كثيرا في معاركك ضد اللوكست/لامبينتس و الزعماء، سلاح الون-شوت هو سلاح رشاش يمكنه القضاء على أي عدو بطلقة واحدة، سلاح الهامربورست حصل على إضافة التصويب بالمنظور الأول لتحصل على دقة أفضل عند إطلاق النار، عشاق أسلحة جيرز لن يخيب ظنهم بعودة عدد كبير من الأسلحة القديمة بدأ باللانسر الأصلي الشهير و البندقية مرورا بقاذف اللهب إلى الهامر اوف دون و المورتر‬.

‪من الأمور التي رفعت مستوى الإثارة هو أنك ستجد 5 شخصيات تساندك في نفس اللحظة في أوقات معينة من اللعب و ذلك بمجموع 6 شخصيات تقاتل جنبا إلى جنب! الأمر الذي يجعل ساحات المعارك مليئة بالإثارة، على الرغم من كون جيرز 3 لا تختلف كثيرا عن الجزئين الماضين إلا أنها فعلا تقدم أفضل أسلوب لعب في السلسلة حتى اليوم. وذلك ليس عيبا حقيقيا كون إيبك جيمز تريد أن تحافظ على نمط اللعب في الثلاثية لكي لا تبدو كثلاثة ألعاب مختلفة‬.

 

 

طور القصة يدعم اللعب التعاوني لـ 4 لاعبين للمرة الأولى في السلسلة حيث كان يدعم 2 فقط في الجزئين الماضيين، يمكن للاعبين اللعب بشاشة منقسمة وإذا ما أردت اللعب بـ 4 ستحتاج للعب بواسطة الشبكة، بالتأكيد اللعبة ستكون أجمل بكثير عندما تلعب بـ 4 لاعبين حيث سيزداد التفاهم بين لاعبي الفريق و بالتأكيد نشكر إيبك جيمز على الذكاء الصناعي لفريقك في حال لعبك لوحدك حيث أن الفريق يتبعك و يقاتل بذكاء، لا ننسى أن نذكر أن الصعوبة و عدد الأعداء و تأثرهم بالطلقات سيكون مختلفا كثيرا عند اللعب بـ 4 لاعبين.

وعلى صعيد آخر قام أحد المعجبين للعبة Gears of War 3 بوضع عرض يظهر فيه خمسة أمور مضحكة يقوم بها البطل في اللعبة , ويذكر أن اللعبة قد صدرت البارحة في الأسواق . شاهد العرض في الأسفل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: