Menu

تعرف على أحداث لعبة call of duty modern warfare 3 وتفاصيلها على الـ PC

نوع اللعبة:  اكشن ، قناصات.

تاريخ الإصدار: نوفمبر 2011.

الجهاز: حاسوب . اكس بوكس 360 . بلاي ستايشن 3

الشركة المنتجة : Activision

http://www.activision.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.callofduty.com/mw3
تدور أحداث لعبة call of duty modern warfare 3 في أمريكا وألماني وفرنسا
وإطلاقها سيكون في نوفمبر القادم
صرح جاري جونسون في خبر تم تسريبه أمس أنه من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Modern Warfare 3 في الثامن من نوفمبر من هذا العام أي أنه لن يتم إطلاق اللعبة قبل ستة أشهر من الآن. وعلى ما يبدو أن هذا الخبر قد صرف الأنظار عن التسريبات الخاصة بأن شركة Activision قد حددت الأماكن التي ستدور فيها أحداث اللعبة.

ففي غضون عدة ساعات قامت الشركة بإتاحة أربع أماكن/ مقاطع للعبة على الانترنت وتدور أحداث المعارك كلها ليلًا في مدن مختلفة. وأولى هذه الدول ستكون الولايات المتحدة الأمريكية ثم انجلترا وألمانيا وأخيرًا فرنسا.
ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من المهام والأماكن التي ربما تدور أحداثها في دبي أو غيرها من الدول الشرق أوسطية أو الشرقية. ويمكنك مشاهدة المعارك والمقاطع الخاصة بكل من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية من خلال زيارة موقع SIR Games.

 

 

من جهة أخرى بعد إيقاف المخدمات الخاصة للعبة MW2 بسبب بعض المخاوف حول عدم تقديم نوعية خدمة عالية، يبدو أن شركة Activision ستعيدها للعبة MW3  .. حيث قال Noah Heller خلال معرض gamescom: ” الإعلان الكبير لليوم هو أننا سندعم مخدمات خاصة لنسخة الحاسب الشخصي، وهذا أمر رائع حقاً”.

ويذكر أن Modern Warfare 3 ستصدر لأجهزة PS3، PC, 360 في 8 نوفمبر.

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: