Menu

تعرف اكثر على لعبة الحرب Kingdoms of Amalur: Reckoning

نوع اللعبة:  ار بي جي، اكشن

تاريخ الإصدار: 23/9/2008.

الجهاز:   بلاي ستايشن 3 ، حاسوب ، اكس بوكس 360

الشركة المنتجة:  EA
http://www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.ea.com/reckoning

لمحة عن اللعبة

اطلقت شركة EA عرضاً جديدا للعبة تعاقب الادوار القادمة Kingdoms of Amalur: Reckoning , العرض تم اقتباسه من قبل موقع IGN عن طريق ديمو عرض في مؤتمر PAX ويوضح نظام القتال المتبع في اللعبة والبيئات التي ستمر بها خلال رحلتك , وتبدو اللعبة واعدة جداً حيث سيتولى مهمة تطويرها كل من استديوهات 38 و Big Huge Games ومن المقرر ان تصدر في السنة المقبلة 2012 على كل من منصات PS3 ,XBOX 360 و PC.

ومن خلال زيارتنا لحفل EA الخاص في لندن المرة الماضية حصلنا على فرصة لتجربة لعبة Reckoning الجديدة واليكم ابرز الاشياء التي حصلت

لمن لا يعرف اللعبة فهي من نوع RPG و رأينا الكثير مثلها في الماضي، لكن هناك شيء خلفها يجعل الكثير منا يتابع أخبارها و تطوراتها بشغف، . في البداية هناك المؤلف المعروف R. A. Salvatore وهو كاتب القصة الحائز على جوائز عالمية و الرسام العالمي Todd Mcflarne و الذي تفخر الشركة بعملها معه في  .، لكن الأهم من هذا كله قائد فريق التصميم السابق Oblivion و Morrowind هو Ken Rolston.

لقد حضرت لرؤية اللعبة دون أي تطلعات مسبقة، خلاف الإسم لم أرى شيئا عنها من قبل. على شاشة LCD كبيرة تم بداية اللعبة و قام المطور باستعراض خاص للجيمبلاي مع الكثير من الشرح خصوصا عن الأهداف خلف اللعبة. كمنظر فكان هناك تشابه كبير مع لعبة فيبل المعروفة، سواء طريقة عرض القصة أم الخلفيات و أسلوب الرسم الكرتوني و اللهجة البريطانية لممثلي الأصوات. حتى في نظام اللعب هناك الكثير مما يشابه لعبة فيبل و أسلوبها العام.

 

 

نظام اللعب شبيه كثيرا بألعاب أكشن RPG الأخرى، هناك اختيار ما بين أصناف مختلفة من المقاتلين و السحرة. أيضا تستطيع التنويع بينهم عن طريق أحجار خاصة مثلا تدمجها بأسلحتك. في القتال هناك زر واحد للضرب، لكن حسب كلام المطور فإن هذا لا يفترض أن يعني سهولة اللعبة. لكن القتال سيعتمد على توقيت الضربة لتقديم “كومبو” معين و إحلال أكبر قدر من الضرر على عدوك. هناك أيضا الدمج بين السحر و الضربات الجسدية و أيضا تغيير سلاحك وسط القتال بشكل سريع. هناك الكثير من الأدوات التي يتركها الأعداء بعد موتهم و ستلعب دورا كبيرا في تطوير نفسك أثناء مراحل اللعبة المختلفة.

 

 

بشكل عام بدا القتال ممتعا بسرعته و تنوعه، أعجبني كثيرا حركة “الكاونتر” أو الرد عند استخدامك الدرع للصد في وقت مناسب، حركة أخرى أيضا أعجبتني استخدام سلسلة لجذب الأعداء بالقرب منك لضربهم بسلاحك. بشكل عام أنا لا أعتبر نفسي من محبي هذا النوع من الرسوم، لكن عالم اللعبة مفتوح و مليء بالألوان و الحياة. هناك الكثير لينظره محبي الألعاب في هذه اللعبة رغم أننا لن نراها للأسف قبل 2012.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: