Menu

بعد نجاحها كفيلم لعبة Back to the Future: The Game على اقراص

نوع اللعبة:  مغامرات.

تاريخ الإصدار: 24/8/2011.

الجهاز:  حاليا حصرية Wii ، ومن المنتظر نزولها على MAC , PC, PSN,PS3 , IPad

الشركة المنتجة: Telltale Games

http://www.telltalegames.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.telltalegames.com/bttf

لمحة عن اللعبة :

لعبة Back to the Future: The Game لعبة الاثارة والمغامرات هي لعبة من ألعاب أستيديو Telltale Games أنها دائماً ما تكون كلعبة على PSN ولكن أتفقت كلاً من سوني والأستوديو على تحويل لعبة Back to the Future: The Game من لعبة على PSN قابلة للتحميل للعبة تُنشر في الأسواق على شكل أقراص وسوف تأتي في الأسواق في شهر أكتوبر وبنفس سعرها الرقمي وهو 19.99 دولار وأيضاً نسخة Wii سوف تصدر على أقراص .

ويبدو أن هذه اللعبة ليست الأخيره التي ستصدر على أقراص بل هناك Tales of Monkey Island و Sam & Max: The Devil’s Playhouse .

 

 

وعلى صعيد آخر كشف استديو Telltale Games عن طريق مدونتهم الرسمية عن موعد صدور الاصدار الاخير من سلسلة Back to the Future  وتم تحديد شهر يونيو كموعد لاطلاقها , وتعتبر الحلقة القادمة الخامسة والاخيرة لسلسلة حلقات اللعبة , وقد كان من المتوقع ان تصدر في شهر مايو الحالي على كل من اجهزة MAC و PC ولكن تم تاجيلها الى يونيو , وذكر الاستديو السبب في ذلك من اجل  ”القيام باعلانات مثيرة في المستقبل القريب والتي سيتم الاجابة فيها عن التساؤلات” ويبدو ان Telltale لديها شيء لتقوله في حدث E3 القادم . وبالنسبة لملاك اجهزة iPad و PS3 فسيلزهم الانتظار الى شهر يوليو القادم من اجل لعب الحلقة الاخيرة.

وقصة اللعبة مستوحاة من فيلم سينمائي Back to the Future , والذي حقق نجاحا كبير في صالات السينما

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: