Menu

لعبة الرعب المثيرة Parasite Eve II تطل علينا من جديد وبرعب أكثر

نوع اللعبة: مغامرات – رعب.

تاريخ الإصدار: 20/8/2011.

الجهاز: (بلاي ستايشن 3)

الشركة المنتجة: Sony

http://www.sony.com

تدور أحداث القصة في , Los Angeles,,حيث طرأت مجموعة من الطفرات و التحولات على مستوى ال DNA لمخلوقات غريبه
و لم يعرف مصدرها. و و قعت خمسة مجازرفي مدينة لوس انجلوس ..رئيس وزراء لوس انجلوس يعلن حالة الطوارئ و يستدعي رئيس F.B.I لبحث هده المشاكل..

Aya بدورها لم تسلم فبعد ثلاث سنوات من الحادثه التي واجهتها طرات عليها تحولات على مستوى ال adn جعلتها تتمتع بالقدرة على استخدام قوة الParasite ..

بطلتنا الجميلة Aya يتم استدعائها من طرف رئيس F.B.I فهي عضو المكتب السري ل ال F.B.I و التحقيقات الخاصة والبعثات….
حيث سيتم تكليفها في التحقيق بأصل هده المخلوقات الغريبه.

المحطة الاولى هي شارع بمدينة لوس انجلوس حيث ضهر كائن فضائي … و من هنا تبدا Aya مهمتها من اجل معرفة السر في النشاط الخلوي المتعلق بأصل المخلوقات الغريبه….

و لان المشكلة تهمها هي ايضا ستبدا في اقتفاء آثار للمخلوقات المرعبه لللقضاء عليهم و ارسال عينات من دمهم لدراستها في مختبر لوس انجلوس ….
التحكم في لعبة Parasite Eve 2 هو نفسه الدي في resident evil ..او tomb raider ..يلقى الاعب صعوبة في الاول .لكن مع الممارسة
يصبح اكثر سلاسة و سهولة

وبالعودة إلى خبرنا فقد قامت شركة سوني ومن خلال مدونة البلايستيشن الأمريكية بتحديد موعد إصدار اللعبة على متجر البلايستيشن الأمريكي بعد أن تم وضع التقييم العمري للعبة Parasite Eve II من قبل منظمة ESRB الشهر المنصرم ، حيث ستكون قابلة للتحميل إبتداءً من اليوم ،  يذكر أن اللعبة قد سبق لها وأن صدرت على كل من المتجر الياباني والأوروبي .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: