Menu

فيفا 2012 بتتكلم عربي .. لعبة Fifa 2012 ستكون بتعليق عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي

نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: 2011.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ،  psp ، ps2 ،WII

الشركة المنتجة:EA

www.ea.com

كشفت مجلة OPM عن اولى التفاصيل العبه الأولى في كرة القدم…قالت EA انهم يعملون على تحسينات كـبيره وبجهد لـي العبه القادمه هذا العام Fifa 2012 وشكرة EA وعدت مجلة OPM بكشف قائمه كبيره تتضمن التحسينات لي العبه القادمه..وقال المتحدث لي فريق EA Canada المنتج David Rutter انه الأستديو عمل الكثير من التحسينات في لعبة Fifa 11 ومن اهمها ميزة Personality Plus ولكن لاتدعم جميع الاعبين بل هي عند البعض…وقال نحن نعمل بجهد لتحسين الركلات الحره التي يحدث لها تأخير احيانا وهي تسبب المشاكل والحباط لنا بسبب عدم ضبط السرعه وعدم القدره على سرعة تنفيذ الركله الحره ولكن في الجزء القادم سيكون افضل بكثير…وذكر ان الفريق يعمل بجهد لتحسين هتافات الجماهير وتبادل العاطفه والأحاسـيـس بين المشجعين و الاعبين لكي يكون هناك عاطفه ورياضه…وفي الجزء القادم سوف يتم تحسين كثير من الأشياء التي سوف يتم الكشف عنها قريبا ومنها الركله الحره و ضربات الرأس…..



 

أما الجديد فهو أن شركة إليكترونيك آرتس (EA Sports) العالمية قررت بشكل رسمي “تعريب” لعبتها الشهيرة “فيفا” لنسخة عام 2011 حيث سيتضمن فريق التعليق على اللعبة كل من المعلقين عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي.

ونظرا للإقبال الشديد علي اللعبة من قبل محبيها في منطقة الشرق الاوسط والتي تعتبر اللغة العربية اساسا في ثقافتها، قررت الشركة ان تطرح لعبتها بالتعليق العربي من اجل تقديم خدمة افضل لعملائها.

وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة “فيفا 2012″ عن هذا الامر قائلا ” نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية للاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله واللذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، الامر الذي سيساعد لجعل نسخة 2012 للعبة هي الافضل في التاريخ.”

 

 

ودائما وابدا، ما تدخل “اليكرتونيك ارتس” المنتجة للعبة “فيفا” في صراع دائما ومستمر مع شركة ” كونامي” المنتجة للعبتي ” ويينج ايليفن” و”برو ايفولشن سوكر” علي اكثرية المبيعات في الشرق الاوسط.

ويأتي اضافة التعليق العربي كنقطة ايجابية في الصراع لصالح “اليكرتونيك ارتس”، الا اذا ردت “كونامي” بخطوة مماثلة او اكبر خلال الاشهر القليلة القادمة”.

الجدير بالذكر ان الشركتين عادة ما يطرحا نسخ العابهما الجديدة خلال شهر اكتوبر من كل عام.

شاهد تعليق عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي للعبة Fifa 2012

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: