Menu

تعرف على شخصيات لعبة الرعب الخيالية Dead Island وعلى أسلحتها الفتاكة

نوع اللعبة:  مغامرات ، رعب ، اكشن.

تاريخ الإصدار: 1/8/2011.

الجهاز: Microsoft Windows, Xbox 360, PlayStation 3 منصة ، PC

الاقراص المدعمه : Blu-ray Disc, DVD, Digital

الشركه الناشره : Deep Silver

http://www.deepsilver.com
أستديو التطوير : Techland

الموقع الرسمي للعبة :

http://deadisland.deepsilver.com

 

” الشخصيات “

(XIAN MEI)

وهى : موظفه بمنتجع بالم الملكى وولدت ونشأت فى الصين و ونظرا لتعرض بلدتها الى الاحتلال قامت بمغادرة بلدها وذلك للهروب وأيضا التعرف على أشخاص جدد و تعلم ثقافات جديده ولسوء حظها تكون جزيرة (Banoi) أول مكان تقوم بزيارته وتتميز بأنها زكيه سريعة التعلم و أيضا تتمتع بلياقع عاليه نظرا لممارستها العديد من الرياضات و بمجرد هبرط طائرتها على الجزيره ذهبت الى أحد الفنادق للقيام بعدد لا يحصى من مهام وضيعة ولكن قبل قيامها بوظيفتها عرض عليها موظف الاستقبال فى الفندق ان يأخذها فى جوله على الجزيره .

 

(SAM B)

أحد نجوم الراب والذى بدأت شهرته بالتلاشى والذى كان له تاريخا غير مشرفا بسبب الأتجار والتعاطى المشروبات الكحوليه والعقاقير ولقد تم دعوته من قبل فندق (Royal Palms) للاداء أحد أغانيه والتى تدعى (Who do You Voodoo) ويتميز ببنيه جسمانيه قويه . وثقته بنفسه تصل الى حد الغرور .


الاسلحة


السواطير الكهربائيه و قطع الفولاذ الصلب والعديد من الاسلحه لم يتم الأفصاح عنها بعد حيث تكون المشاجرة و الهجمات والاشتباكات جزءا كبيرا من نظام القتال الخاص بك وأثناء تجولك لداخل المدينه سوف تجد العديد من الاسلحه شالمه أسلحه ناريه و أسلحه حاده وأيضا العديد من القنابل وسوف يتاح لك الجمع بين أكثر من سلاح وأيضا أمكانيه تحديثم و أيضا الدوام على أصلاحهم …

شاهد عرض تشويقي للعبة Dead Island

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: