Menu

اللعبة المسلّية ذات طريقة اللعب الرائعة Sonic Generations

نوع اللعبة: مغامرات .

تاريخ الإصدار: خريف 2011.

الجهاز: (بلاي ستايشن 3) ، (حاسوب) ، (X إكس-بوكس 360 ) ، 3DS

الشركة المنتجة: City Escape

http://info.sonicretro.org/City_Escape

لمحة عن اللعبة :

إذا كنت من المحظوظين الذين عاشوا في عصر الSega، فأنت تذكر حتماً اللحظات الرائعة التي قضيتها وأنت تلعب لعبة Sonic Hedgehog والألعاب الأخرى في السلسلة لوحدك أو مع أصدقائك. وفي العام 2011، تحتفل لعبة Sonic بنجاحها الذي دام 20 عاماً، وكرسالة شكر لمحبّي Sonic، ستصدر Sega في وقتٍ لاحق هذا العام لعبة “Sonic Generations”.

 

 

ستضمّ هذه اللعبة طريقة اللعب التقليدية وطرق لعب حديثة وتعطي اللاعب حرية الاختيار في كل مرحلة. سيؤثّر اختيارك للشخصية على طريقة اللعب والمسارات التي تتخذها لإنهاء كل مرحلة. وسيكون لأصدقاء Sonic إطلالات صغيرة ولكن ليسوا من الشخصيات القابلين للّعب.

القصّة كما وصفتها شركة Sega هي كالتالي: “بطريقةٍ أو بأخرى، يتسبّب عدوٌّ مجهول بظهور “ثقب وقت” عديدة، ما يجبر Sonic وأصدقاءه على العودة في الزمن إلى الوراء. فيتوجّب على Sonic أن يتحالف مع شخصه الأصغر سناً لهزم هذا العدو وإنقاذ أصدقائه وإصلاح مجرى الوقت”.

 

 

كجزء من حملة تسويق شركة Sega المثيرة للفضول، أصدرت هذه الشركة عرض أوّلي لمرحلة Green Hill التي يمكن لعبها بشخصية Sonic التقليدية على Xbox Live و PlayStation Network من 23 حزيران/يونيو إلى 12 تموز/يوليو. وما رأيته في هذا العرض ليس رائعاً ومطمئناً فحسب، ولكنه أعادني في الذاكرة إلى العام 1991 عندما اكتشفت لعبة Sonic ولعبتها للمرّة الأولى. الرسومات آسرة ومليئة بالألوان النابضة. أما تصميم كل مرحلة، فهو رائع وكل مرحلة جديرة باللعب مراتٍ عدّة لاكتشاف كل المسارات البديلة. ما زالت طريقة اللعب سليمة بعد تجديدها، وبالتالي تبقى مسيطراً على شخصيتك طوال الوقت، حتى عندما تركض بسرعةٍ فائقة. بالإضافة إلى ذلك، إنّ إحساس السرعة الذي تتوقّعه من لعبة Sonic موجود ويعطي للاعب شعوراً رائعاً.

 

 

إذا كانت اللعبة كاملةً بروعة العرض الأوّلي، فأنا أؤكّد من الآن أنها ستنال إعجاب محبّي Sonic وغيرهم. ستقدّم لعبة Sonic Generations للاعبيها ساعاتٍ من المرح والتسلية وطريقة لعب ممتازة. ولسوء الحظ، لن تتمكّن من الاستمتاع بالعرض الأوّلي بعد الآن وسيتحتّم عليك انتظار صدور اللعبة الكاملة؛ ولكن صدّقني، ستكون Sonic Generations رائعة ولن تخيّب أملك.
هذا وقد كانت Sonic Generations في Gamescom شهدت عودة مرحلتين من جزء Sonic Unleashed و هي مرحلة Rooftop Run و Seaside Hill من Sonic Heroes تستطيع اللعب بهم بأسلوب الكلاسيكي و الحديث من Sonic , في خلال العرض الذي تم مشاهدته وجدنا عودة شخصية Tails الكلاسيكي منه و الحديث و عودة العدو الكلاسيكي الآلي Robotnik , لمشاهدة العرض في الأسفل , و يقترض أنها ستصدر على PS3 و X36o في نوفمبر القادم.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: