Menu

لعبة كرة القدم الأولى Pro Evolution Soccer 2011

نوع اللعبة: كرة قدم

 تاريخ الإصدار: حالياً في الأسواق

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 2)، (بلاي ستايشن 3)، (بلاي ستايشن محمول)، (وي).

 الشركة المنتجة:

www.Konami.com. Konami 

لمحة عن اللعبة:

أعلنت شركة (كونامي) أن هذه اللعبة شتطلق هذا الخريف وتوعدت ب”أكثر لعبة إعادة تنظيم جذرية للألعاب في التاريخ”. نعم نعم .. إنهم يقولون ذلك داماً، لكن لنكون عادلين المؤتمر الصحفي كان مليئاً بأشياءٍ تبدو كأنها تغييرات جذرية  بالنسبة للمطورين.

تفاصيل اللعبة:

في البداية، اللعبة لديها رسومات جديدة، أكثر من 1000 رسمة جديدة مطورة من أكثر من 100 لقطة متحركة. إنها إيضاً تبدو أكثر صعوبة، وأكثر بناءً على المحاكاة للواقع من أجزائها السابقة، الذين كانوا بدأت تبدو أكثر قربةً إلى سلسلة ال(فيفا).بالإضافة إلى أن شركة (كونامي) قدمت ال(ماستر ليغ على الإنترنت)، وأن تغير في إعدادات إدارة الفريق، وأيضاً ابتكر طريقة جديدة لعملية تسجيل التعليق الرياضي.

الصعوبة قد زادت، ولن تستطيع الاعتماد على الذكاء الصنعي لزملائك في الفريق كما في الأجزاء السابقة، وإن التمريرات لن توجه تلقائياً إلى أقرب لاعبٍ إليك، وأيضاً ستحتاج لتتعامل يدوياً مع التهديدات.

روتينات الذكاء الاضطناعي الجديدة تعني أن المدافعين سيقفون مكانهم أكثر، وسيكون كسرهم أصعب شكراً لدحرجة الكرة الأفضل والسيطرة القريبة على الكرة. شركة (كونامي) اقترحت ركضات ذكية ومثلثات التمرير التي من الممكن أن تكون مهمة جداً.

اللاعبين الفرديين سيكون لديهم عداداً خاصاً بهم لتحديد مكان وقوة التمريرات والتسديدات. سيكون أيضاً لديهم عدادات للتسديدات وقدرة التحمل لتحديد مراحل اللياقة البدنية للاعبين، وبناءً على ما تحدثنا فإن مستوى اللعب سيهبط هبوطاً ملحوظاً إذا ألصقت زر السرعة.

وتيرة اللعبة قد أعاد التفكير بها، مع وعود شركة (كونامي) بأن ” سيكون هناك وتيرة لعب معتبرة أكثر، مما يغير الاعتماد على الوضعيات”، وأنت تعود للحياة في الهجمات المضادة، مثلاً من جهة التحكم، من المفترض أن تكون أقرب إلى إمكانية الحركة ب360 درجة وقد صرحت الشركة المنتجة بأن “الكرات الآن من الممكن أ تتحرك  بأي جهة مع دقة مطلقة، مع كرات أكبر في المساحة، تمريرات أصغر للأقدام وتكتيكات معقدة مما يضطر اللاعب أن يبذل جهداً لا بأس به في اللعبة”.

وأيضاً في هذا الجزء سيكون باستطاعتك أن تضع حؤكاتك المفضلة على الخريطة مجدداً، والتفافات لحركات معينة، أفضل من أن يكون كل حركاتك على الجهاز المتحكم ولا تعرف ما تختار في اللحظة.

من جهة إدارة الفرق، سيكون هناك بعض السحب-و-الوضع بالنسبة لنقل اللاعبين من فريق لفريق.

لم نعطيكم الكثير من المعلومات على وضع ال(ماستر ليغ) أثر من أنه سيكون على الإنترنت، صرحت شركة (كونامي) بأنه “سيكون هناك مزايدات على أفضل لاعبين في العالم، وتستطيع أن تبيني فريق لتتنافس مع أفضل اللاعبين على الشبكة وحول العالم”.

وقد صرح أيضاً رئيس الفرع الأوروبية لهذه اللعبة (جون مورفي) بأنه “لقد تابعنا عن كثب المعجبين لنعرف ما لم تكن هذه اللعبة في أجزاء سابقة تفعل، الحرية الكاملة كانت أولوية والرسومات الجديدة كانت ضرورية”.

بقلم: باسم أمون.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: